الدكتور باسم الحلبي

الخدمات

فلر , بوتوكس , بلازما , خلايا جذعية


 

شفط دهون , تجميل انف غير جراحي

شد جفون بالبلازما ليزر , شد الوجه بجراحة

شد وجه بالخيوط , ليزر نظارة الوجة

ابر نظارة و ازالة تصبغات , فامباير ماسك

ليزر ازالة الشعر , تنظيف البشرة العميق , زراعة الشعر الصناعي



تجميل الانف

ولأن عيوب الأنف تؤثر في جمال الشخص ، فإن عملية تصحيحه لطالما اعتمدت على الجراحه والتخدير العام. ولذلك فإن الدكتور باسم الحلبي يستخدم تقينة متطورة لإعطاء النتائج المثالية والفورية بأحدث التقنيات لعمليات تجميل الأنف خلال 15 دقيقة فقط دون الحاجة للجوء إلى الجراحة أو التخدير العام. إن التقنية المُتّبعة و التى طوّرها الدكتور باسم الحلبي من خلال التخدير الموضعي فقط، تكفل عدم الشعور بالألم أو ظهور الكدمات لاحقاً، بالإضافة إلى إمكانية إعادة الأنف إلى شكله الأولي في أي وقت أراده المريض .

شد الجفون بالبلازما اليزر

البلازما ليزر من العلاجات الثورية التي يستخدمها الدكتور باسم لشد الجلد و رفع الجفون و شدها و بجلسة واحدة فقط ولنتائج دائمة ايضا يستخدم لعلاج ندبات الجلد و الثآليل تستغرق الجلسة بحدود نصف ساعة دون الحاجة لقَص الجلد او اجراء غرز للجلد .
بعد الإجراء بحاجة من يومين لأسبوع لاختفاء الاحمرار ولا يوجد اي مضاعفات او خطورة على العينين.بعد أسبوعين للشهر تظهر النتائج و تستمر .

شفط الدهون

عوضاً عن الأسلوب التقليدي المُتّبع لعمليات شفط الدهون والذي يعتمد في إجراءاته على الجراحة والتخدير العام. فإن الدكتور باسم الحلبي يستخدم أحدث التقنيات في عالم التجميل، وذلك بالقيام بكافة عمليات شفط الدهون، شد البشرة، ونحت الجسم في آن واحد، وذلك من خلال تقديم وتنفيذ أحدث التقنيات المُتّبعة العالمية، والتي تُجرى بدون الحاجة إلى اللجوء إلى الجراحة العامة وإنما من خلال التخدير الموضعي فقط. مما يضمن عدم الشعور بالألم أو ظهور الكدمات لاحقاً. إن مُثابرة د. باسم الحلبي لمواكبة كل ما هو حديث ومستجد في عالم الجمال من خلال نشاطاته وبحوثه الجادة والمستمرة في كافة المجالات العلمية والتجميلية، تكفل للمرضى بظهور النتائج المرجوة بشكل طبيعي وملحوظ، مما يسمح ويتيح لهم بمتابعة حياتهم ونشاطاتهم اليومية مباشرة بعد الاجراء وبشكل آمن وطبيعي.

نقل الدهون

يعتبر نقل الدهون إجراء آمن وطبيعي مصمم لإعادة تعديل أي جزء من الجسم. ويكون الهدف هو نقل أو إزالة الدهون من منطقة معينة في الجسم، مثل البطن أو الفخذين، وإستخدامها لتعديل أو زيادة حجم منطقة أخرى، مثل الثدي أو الأرداف أو تعديل بعض الأماكن بالجسم لإعطاء شكل مثالي من خلال عملية نقل الدهون أو حقن الفلرز.

تكبير الأرداف

لطالما خضعت عملية تكبير الأرداف على الجراحة والتخدير العام. ولذلك فإن د.باسم الحلبي يستخدم تقنية متطورة لإعطاء النتائج المثالية والفورية بأحدث التقنيات لعمليات تكبير الأرداف. إن هذه التقنية تعمل على تعزيز حجم الأرداف المترهلة أو التي فقدت الامتلاء بسبب تقدم العمر، أو بسبب العوامل الوراثية وفقدان الوزن المفاجئ. وذلك عامةً دون الحاجة للجوء إلى الجراحة أو التخدير العام. إن التقنية المُتّبعة والتي طوّرها الدكتور باسم الحلبي من خلال التخدير الموضعي فقط، تكفل عدم الشعور بالألم أو ظهور الكدمات لاحقاً

حقن الخلايا الجذعية

يقوم الدكتور باسم الحلبي باستخدام تقنية حقن الخلايا الجذعية مع الشحوم للحصول على أفضل النتائج فيما يتعلق بنضارة البشرة وتعبئة اليدين، وذلك من خلال جلسة واحدة فقط ونتائج مستمرة على المدى الطويل

شفط الدهون لتحديد الذقن

 لطالما اعتمدت على الجراحه والتخدير العام. ولذلك فإن د.باسم الحلبي يستخدم تقينة متطورة لإعطاء النتائج المثالية والفورية بأحدث التقنيات لعمليات شفط الدهون و شد الجلد بالليزر والتي تعطي مظهر مثالي للذقن دون الحاجة للجوء إلى الجراحة أو التخدير العام. إن التقنية المُتّبعة و التى طوّرها د. باسم الحلبي من خلال التخدير الموضعي فقط، تكفل عدم الشعور بالألم و بجلسة واحدة فقط .

زراعة الشعر

مع تضائل النتائج المرجوة للطرق التقليدية المُتّبعة لزراعة الشعر وملاحظة عيوبها ومخاطرها الكبيرة. فإن الدكتور باسم الحلبي يضمن نتائج فورية لعمليات زراعة الشعر. حيث أنه أول من أدخل إلى الإمارات والوطن العربي تقنية زراعة الشعر بطريقة البايوفايبر. إن تقنية البايوفايبر لا تحتاج إلى بصيلات، ولا تحتاج المدى الطويل لرؤية النتائج المرجوة. وإن هذه التقنية تكفل من الجلسة الأولى وبعد الاجراء مباشرة بمعالجة كافة مشاكل الصلع، وبالحصول على المظهر النهائي بشكل طبيعي، وهذا ما توفره تقنية البايوفايبر المطابقة بدرجة كبيرة للشعر الطبيعي للإنسان.

حقن الفيلر

حقن الفيلر يتميز بنتائجه الطبيعية و المثالية وتستخدم من أجل ملئ التجاعيد العميقة، مثل، خط الابتسامة والخطوط العمودية بالقرب من زاوية الشفاه، وخطوط التجهم. كما أنه يستخدم في زيادة حجم الخدين وأجزاء أخرى من الوجه. يتم الحقن باستخدام تقنيات خاصة ب الدكتور باسم لتعطي نتائج طبيعية

تضخم الثدي

عاني بعض الرجال من مشكلة تضخم الثدي ومن اسباب تضخم الثدي زيادة في هرمون التستوستيرون او زيادة في الوزن او الفرط في الغدة الدرقيه او لاسباب اخرى ولأن عملية ازالة التثدي لطالما اعتمدت على الجراحه والتخدير العام. ولذلك فإن د.باسم الحلبي يستخدم تقنية متطورة لإعطاء النتائج المثالية والفورية بعد العملية مباشرة وبأحدث التقنيات لعمليات ازالة التثدي و دون الحاجة للجوء إلى الجراحة بغرفة العمليات او التخدير العام. إن التقنية المُتّبعة خصيصاً من قبل د. باسم الحلبي تكون دون جراحة وبتخدير موضعي فقط، تكفل عدم الشعور بالألم و نتائج دائمة.